مالك ليفربول يعتذر للجماهير برسالة مؤثرة

جون هنري مالك ليفربول
جون هنري مالك ليفربول

تقدم جون هنري مالك ليفربول بالاعتذار إلى الجماهير والفريق  بعد أزمة دوري السوبر الأوروبي "السوبر ليج" والتى هددت الكرة الأوروبية خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال مالك ليفربول فى رسالة له نشرها الموقع الرسمى للنادى  يقول فيها :

«أود الاعتذار لجماهير ليفربول عن حالة التخبط التي شهدتها ال48 ساعة الماضية.

يجب القول إن المشروع المطروح لم يكن ليتم تنفيذه بدون دعم الجماهير. لم يفكر أحد في إنجلترا بشكل مختلف. كان من الواضح أنه لن يستمر. لقد سمعناكم.

أريد الاعتذار ليورجن وبيلي واللاعبين ولكل من يعمل بجد في ليفربول لجعل جماهيرنا فخورة. ليس لديهم أي مسؤولية على الإطلاق عن هذا الاضطراب. كانوا الأكثر اضطرابا وهذا غير عادل. هذا هو أكثر ما يؤلم. هم يحبون ناديكم ويعملون على جعلك فخوراً كل يوم.

أعلم أن فريق ليفربول بأكمله لديه الخبرة والقيادة والشغف اللازم لإعادة بناء الثقة ومساعدتنا على المضي قدمًا. منذ أكثر من عقد من الزمان عندما اشتركنا في التحديات المرتبطة بكرة القدم، حلمنا بما كنت تحلمون به. لقد عملنا بجد لتحسين ناديكم وعملنا لم ينته بعد. وآمل أن تفهم أنه حتى عندما نرتكب أخطاء، فإننا نحاول العمل لصالح النادي. لقد خذلتكم في هذا المسعى.

مرة أخرى، أنا آسف. أنا وحدي المسؤول عن الاضطرابات غير الضرورية التي ظهرت خلال اليومين الماضيين. هو شيء لن أنساه ويظهر القوة التي يتمتع بها المشجعون والتي سيستمرون في امتلاكها.

إذا كان هناك شيء واحد أظهره هذا الوباء الرهيب بوضوح، فهو مدى أهمية المشجعين لرياضتنا ولكل رياضة. لقد كانت سنة صعبة للغاية بالنسبة لنا جميعًا. من المهم أن تظل عائلة ليفربول لكرة القدم سليمة وحيوية وملتزمة بما رأيناه من اللطف والدعم. يمكنني أن أعدكم بأنني سأفعل كل ما بوسعي لتعزيز ذلك.

شكرا على حسن استماعكم ».

وكان اتحاد بطولة السوبر الأوروبي، قد أصدر بياناً رسمياً للإعلان عن تجميد مشروع بطولة دوري السوبر الأوروبي بعد انسحاب الأندية الإنجليزية.

رسمياً.. إيقاف مشروع دوري السوبر الأوروبي

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي