إصابة عامل بكسر في الجمجمة نتيجة سقوطه من دراجة بخارية بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب عامل بكسر في الجمجمة إثر سقوطه أرضا على جانب الطريق نتيجة اختلال توازنه أثناء قيادته لدراجته النارية "موتوسيكل" على طريق (المطرية - المنزلة) بمحافظة الدقهلية وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة لخطورة حالته.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورد بلاغا لمركز شرطة المطرية من مستشفى المطرية المركزي بوصول المدعو "هانی علی علی محمد " ٤٠ سنة، سائق، ومقيم قرية "أولاد ناصر" دائرة مركز المنزلة مصاب بكسر بالجمجمة ( إدعاء حادث طريق ) وتم تحويله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.


 بانتقال الضباط والفحص وسؤال شقيقه المدعو "أشرف على على محمد" ۳۳ سنة، عامل، ومقيم قرية "أولاد صبور" دائرة مركز المطرية قرر بأنه أثناء قيادة شقيقه دراجته النارية على الطريق الفرعي ( المطرية - المنزلة ) وأمام قرية "أولاد صبور" دائرة المركز اختل توازنه وسقط أرضا على جانب الطريق، ما أدى إلى حدوث إصابته.

ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك وأضاف بقيام بعص الأهالي بنقل الدراجة النارية "الموتوسيكل" إلى المنزل، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/٨٩٥ إدارى مركز المطرية، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

اقرأ أيضا| حبس المتهمين بالنصب على المواطنين والاستيلاء على 10 ملايين جنيه