تربية عين شمس تعلن تدشين المجلة المصرية للعلوم التربوية باللغة الإنجليزية

أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس
أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس

 

انطلاقاً من جهود جامعة عين شمس في تطوير ودعم البحث العلمي تحت رعاية أ.د. محمود المتيني ، رئيس جامعة عين شمس ،وأ.د. أيمن صالح، نائب رئيس الجامعة لشؤؤن الدراسات العليا والبحوث.

أعلن أ.د. ماجد أبو العينين عميد كلية التربية تدشين الكلية المجلة المصرية للعلوم التربوية باللغة الإنجليزية على بنك المعرفة المصري ،مقدما الشكر لكل من ساهم علي خروج المجلة للنور ، ومثنياً علي جهود أ.د حازم راشد وكيل كلية التربية لشئون الدراسات العليا والبحوث؛  أ.د نيللي الحداد وفريق وحدة النشر العلمي بكلية التربية  وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

اقرأأيضا||توقيع بروتوكول تعاون بين مركز التعليم للكبار و الإقليمي للتدريب والتنمية 

وأوضح أن المجلة تهدف إلي تقديم خدمات النشر للبحث العلمي الراسخ ، وتعديله بما يحقق المعايير العالمية واكتساب الطلاب والباحثين الخبرات البحثية المتميزة في بيئة محفزة وداعمة.

وفيما يتعلق باختصاصات المجلة أشار إلى أنها تهتم  بالنشر العلمي وفق معايير علمية رصينة وعالمية، و توفير بوابة إلكترونية للنشر العلمي وتسويق المنتجات البحثية، إلي جانب المشاركة في بناء ودعم القدرات البحثية في مجال التعليم و توفير المزيد من الفرص للباحثين للنشر الدولي بالإضافة إلى توفير فرص أكبر للاحتكاك العلمي بين الباحثين من داخل وخارج الوطن العربي.
يمكنكم الاطلاع علي المجلة من خلال الرابط التالى

https://ejes.journals.ekb.eg/

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي