تشميع محلين للدواجن الفاسدة و10 محاضر لأصحاب مخابز بالمنوفية

تحرير 10 محاضر لأصحاب مخابز مخالفة
تحرير 10 محاضر لأصحاب مخابز مخالفة

 

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية  بتكثيف الحملات التموينية خلال شهر رمضان لمتابعة الأسواق والمخابز ومستودعات الغاز  لإحكام السيطرة والتأكد من صلاحية السلع وضبط الأسعار بالتنسيق مع الجهات المعنية  واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين حفاظاً على حقوق المواطنين.

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف بتشميع محلين للدواجن  بالشمع الأحمر قد صدر بشأنهم  قرار غلق  بناء اًعلى محاضر  الغش  المحررة ضدهم بمعرفة الطب البيطري والرقابة التموينية لحيازتهم دواجن تم حقنها بالمياه وغير صالحة للإستهلاك الأدمي .

وفى ذات السياق شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور بالتنسيق  مع إدارة التموين بالباجور  أمس حملات تفتيشية على المخابز  البلدية  بنطاق المركز أسفرت عن تحرير (10) محاضر ضد عدد من أصحاب المخابز ومنها  3 محاضر نقص وزن، و2 مطابقة للمواصفات، 3 عدم نظافة أدوات العجين، و2محضر عدم إعلان عن المواعيد، كما تم المرور على بعض مستودعات الغاز ومحطات تموين السيارات لمتابعة توافر المواد البترولية بأنواعها.

هذا وقد شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية على استمرار تكثيف الحملات التموينية الموسعة لتشديد الأحكام والرقابة على الأسواق حفاظاً على حقوق المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين لحماية المواطنين ضد أي تلاعب.

اقرأ أيضا|

إجراءات احترازية مشددة في مساجد المنوفية