بيكهام ينضم لقائمة المصابين في الأهلي

الأهلى
الأهلى

يلتقى  النادي الأهلى في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على استاد الأهلي We السلام، مع نادي سموحه ببطولة الدوري المصري الممتاز، ضمن المباريات المؤجلة.

ويعاني النادي الأهلى من كثرة الغيابات نتيجة لإصابة اللاعبيين، ويفتقد الأهلي لجهود كل من : (علي معلول وجونيور أجايي ، وحمدي فتحي، ومحمد هاني، وكريم نيدفيد، محمد محمود، ومحمود وحيد، ياسر إبراهيم، للإصابات)، كما تأكد غياب  أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سموحة، بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مبارة الزمالك الماضية،فضلا عن غياب  أيمن أشرف مدافع الفريق الأحمر والقائد الثانى بعد محمد الشناوي، بسبب معاناته من آلام في العضلة الخلفية خلال مباراة القمة أمام الزمالك التى أقيمت يوم الأحد الماضى وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.
 

و يحتل المارد الأحمر المركز الثاني برصيد 30 نقطة من 12 مُباراة، خلف نادي الزمالك  صاحب الصدارة المؤقتة برصيد 33 نقطة من 15 مُباراة .

وفي حالة فوز الأهلي على سموحة سيستعيد الأحمر صدارته بفارق الأهداف قبل إنهاء المؤجلات، وسيكون الفارق مع الأبيض مُرشح للزيادة إلى 6 نقاط لو فاز حامل اللقب بالمؤجلتين المتبقيتين.

أقرا ايضاً|

شريف يقود هجوم الأحمر.. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سموحة

واستطاع الأهلى الفوز الأحد الماضي بمباراة مؤجلة من الجولة الرابعة على الزمالك المتصدر المؤقت بهدفين لهدف ليقلص الفارق مع الأبيض إلى 3 نقاط فقط مع لعب 3 مباريات أقل.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي