تشكيل لجنة فرعية لاطلاق اوليمبياد الطفل المصري بشمال سيناء  

اوليمبياد الطفل المصري
اوليمبياد الطفل المصري

قرر اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، تشكيل لجنة فرعية لاطلاق اوليمبياد الطفل المصري في نسخته الثالثة، من الشباب والرياضة والتربية والتعليم والأزهر، والإعلام، برئاسة كليب راشد مدير مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

وأكد كليب راشد مدير مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، أن اللجنة تضم في عضويتها كلا من فتحي الشناوي، موجه عام التربية الرياضية بمديرية التربية والتعليم ، طارق قنديل، كبير معلمين تربية رياضية بالمنطقة الأزهرية، هبه البراوي، مدير المكتب الفني بمديرية الصحة، محمد سليم سلام، ممثل عن وسائل الإعلام.

وأضاف راشد، إن اللجنة تختص بالتنسيق والمتابعة مع اللجنة العليا بوزارة الشباب والرياضة لتحديد مكان ايقاد الشعلة وموعد اطلاقها، وتحديد بداية ونهاية فاعليات اوليمبياد الطفل المصري بالمحافظة، وإعداد تقرير بنتائج اعمالها خلال تلك الفترة لعرضه على اللجنة العليا.

يذكر أن النسخة الثالثة من مسابقة أوليمبياد الطفل المصري تقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حيث تم تدشين أوليمبياد للطفل المصري كمحاكاة لدورة الألعاب الأوليمبية، الذي يسهم بشكل واضح في ترسيخ الاعتزاز بالهوية المصرية وإلقاء الضوء على امتلاك القدرات التنظيمية لمثل تلك الدورات.

اقرأ أيضا| افتتاح ووضع حجر الأساس لـ ١٢ مشروعاً في أعياد «تحرير سيناء» 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي