موسيماني يُعلن قائمة الشياطين للقاء سموحه في سهرة حمراء لاستعادة الصدراة

بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي
بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي

يلتقى  النادي الأهلى في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على استاد الأهلي We السلام، مع  نادي سموحه ببطولة الدوري المصري الممتاز، ضمن المباريات المؤجلة.

و يحتل المارد الأحمر المركز الثاني برصيد 30 نقطة من 12 مُباراة، خلف نادي الزمالك  صاحب الصدارة المؤقتة برصيد 33 نقطة من 15 مُباراة.

وفي حالة فوز الشياطين الحمر  على سموحه سيستعيد الأحمر صدارته في ليلة حمراء بفارق الأهداف قبل إنهاء المؤجلات، وسيكون الفارق مع الأبيض مُرشح للزيادة إلى 6 نقاط لو فاز حامل اللقب بالمؤجلتين المتبقيتين.

 

واستطاع الأهلى الفوز الأحد الماضي بمباراة مؤجلة من الجولة الرابعة على الزمالك المتصدر المؤقت بهدفين لهدف ليقلص الفارق مع الأبيض إلى 3 نقاط فقط مع لعب 3 مباريات أقل.

 

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قائمة فريقه استعداداً لمواجهة سموحه  والتى تضم كلاً من:-  محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلى لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ووالتر بواليا ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي