برج السرطان اليوم.. حاول أن تتسم بالهدوء والصبر

أرشيفية
أرشيفية

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج السرطان ليوم ٢١ أبريل 2021 ، بحسب خبراء الأبراج.

وبرج السرطان ينضم إليه مواليد الفترة من 22 يونيو، إلى 22 يوليو، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

    على الصعيد المهني

اقرا ايضا «برج الجوزاء» اليوم: لا تحاول الهروب من حقيقة مشاعرك اتجاه الشريك

 حاول أن تكون هادئا عند الاستفسارات ، لا يعنى أنك في محل إتهام، وإنما قد تحتاج بعض الأمور لتوضيح منك، وهى فرصة جيدة حتى لا يساء فهمها من جانبه، ولا تكن مفرطًا في الحساسية وتمنح الأمر أكبر من حجمه.

على الصعيد العاطفى

تشعر أن شريك حياتك غير قادر على احتوائك، فأنت شخص يميل إلى الاستقرار وقضاء أغلب وقتك في المنزل، وهو عكسك تمامًا، فهو يحب الخروج والسفر ولا يطيق الجلوس بجوارك في المنزل، لذلك كن متفهمًا لطبيعته وحاول أن تشاركه أنشطته للحفاظ على علاقتكما.

و «السرطان» من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج العاطفية التي تعشق الحياة الأسرية، ويعد مواليد أبراج "الثور، السرطان، العقرب»، من المتوافقين مع برج السرطان، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء، وبرج الدلو، وبرج القوس».

ويتميز برج «السرطان» بإخلاصه وتضحيته من أجل إسعاد الآخرين، كما يتسم أبناؤه بالعدالة والاجتهاد، فدائما ما تجده يقف بجانب الحق، مواليد برج السرطان يفضلون الانعزال، ويتصف برج السرطان بالكرم الشديد، ويتميز بالذكاء الذي يساعده على التميز بين معادن الأشخاص.

أما عيوب برج «السرطان»، فتتمثل في أنه من الأبراج التشاؤمية فهو يفضل أن يضع خطط تشاؤميه بديلة للأمور حتى لا ينصدم بالواقع،

ويتحول برج «السرطان» لشخص انتقامي في حالة المساس بعائلته أو بمشاعره أو بعواطفه، وأخيرًا يعتبر برج السرطان من الأبراج المزاجية للغاية.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج السرطان فهي محاولة التخلص من النظرة التشاؤمية للأمور، وحاول أن تتسم بالجرأة بعض الشيء.