محاكمة تأديبية لموظف حاول إضرام النار بزميله بـ «ضرائب السادات»

النيابة الادارية
النيابة الادارية

اشتعلت جذوة الخلافات بين اثنين من موظفى الضرائب بمحافظة المنوفية حتى بلغ الأمر بينهما حد التراشق بالألفاظ النابية وخروج المشهد عن السيطرة وسط حالة من الاحتقان الشديد وباءت جميع محاولات الزملاء للصلح بينهما بالفشل وسط حالة من التمادى فى الخصومة وارتفاع سقف الإهانات ما تسبب فى إشاعة حالة من التوتر داخل مأمورية الضرائب العقاريه بمركز السادات.

اقرا ايضا|«الحماية المدنية بالقليوبية» تتمكن من السيطرة على حريق شقة سكنية بكفر منصور

وإزاء ما سبق من تنامى للخلافات بين الطرفين والتى بلغت اقصى مراحلها من عدم التوافق وامام تصاعد وتيرة المشاحنات وفشل كافة جهود احتوائها من قبل الزملاء دخلت العلاقة نفقاً مظلماً بين اثنين من مأمورى الضرائب وسط استمرار حدة الخلافات.

وقد فوجئ العاملون بمأمورية الضرائب بالسادات ذات يوم من شهر يناير ٢٠٢٠ بمشاجرة حامية الوطيس تبادل خلالها الطرفين السباب وسط حالة من الذهول انتابت الجميع إلى أن وقع مالم يكن فى الحسبان بحسب شهود عيان أقروا بقيام أحد الطرفين بمحاولة إضرام النار بزميله فى سابقة هى الأولى من نوعها بين جميع العاملين بمقر الضرائب.

وبناء على ما سبق من وقائع وأحداث مثبتة بتقارير عقابيه تم إحالة الأمر برمته إلى النيابة الإدارية عقب استفحال الأزمة وخروجها عن طوق السيطرة والتى قررت بدورها  إحالة الواقعة للتأديب وتحديد جلسة بذلك الصدد لتوقيع العقوبة الرادعة على الطرف المعتدى.