رصف الطريق الزراعي الشرقي «أسيوط سوهاج»

رصف الطريق الزراعي "أسيوط ـ سوهاج" 
رصف الطريق الزراعي "أسيوط ـ سوهاج" 

شهد مركز ومدينة البداري جنوب شرق محافظة، استمرار أعمال الرصف للطريق الزراعي الشرقي والموازي لطريق أسيوط سوهاج الزراعي والطرق الداخلية بين القرى، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة. 

يأتي ذلك فى اطار توجيهات الدولة برصف الطرق  الداخلية للقرى وبمتابعة اللواء عصام سعد محافظ أسيوط وتكليف رؤساء المراكز والأحياء بالمرور على أعمال الرصف ضمن الخطة الاستثمارية لهذا العام والمشروعات التى تتبع حياة كريمة. 

وتفقد اليوم الثلاثاء، محمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة البدارى أعمال الرصف بقرية النواورة ضمن الخطة الاستثمارية بالطريق الموازى للطريق السريع أسيوط سوهاج  ومدخل القرية.

أقرأ أيضا

تنفيذ ٦حالات إزالة تعديات على حرم النيل بمركز المراغة بسوهاج

 

وأكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على ضرورة المتابعة الدورية للمشروعات الجاري تنفيذها بمراكز وقرى ونجوع المحافظة والتي تعمل الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على تنفيذها للارتقاء بمستوى المعيشة وتحقيق التنمية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في القطاعات الخدمية المختلفة والعمل على تنفيذ رؤية مصر 2030. 

ولفت إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتنفيذ خطط التنمية الموضوعة ورفع قدرات البنية الأساسية وتحسين المستوى المعيشي على أرض الواقع مع ضرورة التنسيق بين كافة الجهات المعنية، مشيدًا بالأعمال الاشرافية لهيئة الطرق والكبارى في أعمال إعادة الرصف بناءًا على البروتوكول المبرم بين وزارة التنمية المحلية ووزارة النقل من حيث متابعة إزالة أي معوقات يمكن أن تواجه اعمال اعادة الرصف.