رسالة يسرا لأبنتها: «مها الناس كرهتك أمك هتحبك»

يسرا
يسرا

نشرت الفنانة يسرا، علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" صوره من كواليس مسلسل "حرب أهلية " الذي يخوض السباق الرمضاني، وتاثر متابعي يسرا بذلك المشهد الذي يجمع بـ جميلة عوض التي تجسد شخصية بنت يسرا في المسلسل.

وعلقت يسرا قائلة: "مهما الناس كرهتك ومهما أخطائك زادت مفيش غير أمك اللي هتحبك".

وكانت قد شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "حرب أهلية" حواراً مؤثرا بين تمارا ومريم، تحدثتا فيه عن علاقتهما وكيف تأثرت بالمشاكل بين مريم وعزيز، وتمكنت جميلة عوض بأدائها من الفوز بتعاطف المشاهدين، على الرغم من أفعالها، إلا أنها استطاعت إبراز الجزء الهش من "تمارا"، أو الجزء الحقيقي منها الذي يدفعها إلى الإساءة للآخرين، فهي  مجرد طفلة هجرتها أمها، لتشعر بالرفض بعد ذلك طوال حياتها.

وطاردها ذلك الشعور إلى منزل والدتها ليجبرها لاحقاً على العودة إلى منزل والدها حيث ضبطت الدكتور "يوسف" مع زوجة  أبيها "نادين" التي كانت الشخص الوحيد الذي يعرف عنها كل شئ، وعلى مدار الحلقات السابقة كان أداء جميلة عوض يكشف بسلاسة للمشاهدين أبعاد مختلفة من شخصية "تمارا"، أوضحت  الصراع  الذي  تعيشه بين شعورها بالذنب  وحاجتها الملحة للإنتقام من الجميع، فلا يزال الجمهور في حالة  من الحيرة تجاه "تمارا"  ما بين التعاطف الشديد أوالكره الشديد. 

وبعد ما تعرضت للضرب على يد "خالد"، خرجت "تمارا" من المستشفى لتواجه المزيد من الصدمات، إذ شعرت بالضيق والغيرة من "نور" التي تعيش مع والدتها "مريم" في منزلها فهل تعلمت تمارا الدرس أم ستصبح "نادين" أو "نور" ضحيتها القادمة؟


ويدور حرب أهلية حول طبيبة التجميل "مريم" التي تعاني من انهيار حياتها الأسرية بسبب اهتمامها بعملها على حساب عائلتها، فتحاول استرجاع ما خسرته بكل الطرق الممكنة


"حرب أهلية" من بطولة يسرا باسل خياط وجميلة عوض ومايان السيد، وأروى جودة ورشدي الشامي وسينتيا خليفة، وهو إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا 

«باسل خياط» يصدم مشاهديه مجددًا بجريمة في «حرب أهلية»  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)