«أم عبده» جمعت 500 مليون جنيه من «المنايفة».. والأمن يلقي القبض عليها بقنا

مستريحة قنا
مستريحة قنا

ضبطت الأجهزة الأمنية في قنا، على مستريحة، بعد اتهامها بالنصب على المواطنين بمركز الباجور محافظة المنوفية، والاستيلاء منهم على قرابة 500 مليون جنيه

اقرأ أيضا | سقوط مستريحة المنوفية في قنا

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من قسم قنا، بتمكن قوة أمنية برئاسة الرائد محمد إيهاب رئيس مباحث البندر والرائد بسام حمزة معاون أول المباحث، والنقيب محمد جمال عبد القادر ، معاون المباحث من ضبط هالة. ز.م.ع، وشهرتها أم عبده، بتهمة النصب على المواطنين بمركز الباجور في المنوفية وفرت هاربة إلى قنا، بعد ان استولت على ملايين الجنيهات.

وقال مصدر أمني في تصريحات خاصة لبوابة اخبار اليوم، إن المتهمة قدمت إلى قنا منذ 20 يوما، واستأجرت وحدة سكنية بمنطقة الشؤون مع أسرتها، وعشية أمس، تبلغ للنجدة بوجود مشاجرة في مسكن المتهمة، وانتقلت قوة أمنية إلى مقر البلاغ، وتبين وجود مشاجرة بين أستاذ جامعي ومهندس من المنوفية، مع المتهمة وابنتيها، بسبب مطالبتها برد قرابة 10 ملايين جنيه استولت عليها منهما.

وكشفت التحريات أن الاستاذ الجامعي والمهندس، قدما من المنوفية إلى مقر إقامة المتهمة، بعد التوصل إليها، ونشبت بينهما مشادات ومشاجرة أسفرت عن إصابة المتهمة وابنتيها والاستاذ الجامعي والمهندس، وتم اصطحابهم جميعا إلى قسم قنا لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وكان عدد من أهالي مركز الباجور التابع لمحافظة المنوفية، حرروا محضرا ضد المتهمة، يتهمونها بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ كبيرة بهدف توظيفها في عدد من المشروعات ثم هربت.