وصول رئيس الوزراء والوفد المرافق له إلى العاصمة الليبية طرابلس

رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي
رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي

وصل، منذ قليل، رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والوفد المرافق له إلى العاصمة طرابلس، في زيارة يلتقي خلالها نظيره الليبي بحكومة الوحدة الوطنية الجديدة عبدالحميد الدبيبة، لبحث العديد من الملفات.

أشاد محمد حمودة، المتحدث باسم حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا، بزيارة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي لبلاده، لعقد لقاء مع نظيرع الليبي عبدالحميد الدبيبة.

وأضاف «حمودة»، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»: «التعاون الاقتصادي سيكون حاضرا وبقوة خلال لقاء رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي مع نظيره الليبي عبد الحميد الدبيبة للتعاون الاقتصادي والسياسي وعودة العمالة والمشاركة في إعادة إعمار ليبيا».

وأكد المتحدث باسم حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا بقوله «الشركات المصرية جزء منها لديه الخبرة والإمكانيات الكافية للعمل على الإعمار في ليبيا ونحن مهتمون بالشراكة مع مصر في هذا الجانب».

وغادر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ظهر اليوم، مطار القاهرة الدوليّ، متوجها إلى العاصمة الليبية طرابلس، على رأس وفد 11 وزيرًا من الحكومة.

ويضم الوفد وزراء: الكهرباء والطاقة المتجددة، البترول والثروة المعدنية، القوي العاملة، التربية والتعليم والتعليم الفنى، التعاون الدولي، الصحة والسكان، الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، النقل، الطيران المدني، التجارة والصناعة، ورئيس الهيئة العامة للاستثمار، وعددا من ممثلي الجهات المعنية، والمستثمرين.