20 مليون يورو تقرب ناجلسمان من قيادة البافاري

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لم يُحسم مصير المدرب الألماني هانز فليك مع بايرن ميونخ، رغم إعلان النادي البافاري رفضه السماح لمدربه بالرحيل بنهاية الموسم الحالي.

وأصدر النادي الألماني، بيانًا رسميًا رد به على إعلان فليك رغبته في الرحيل، منتقدًا خروج المدرب بهذه التصريحات أمام وسائل الإعلام.

اقرأ أيضا| خاص| كيف يعمل ناجلسمان معجزة التدريب الألمانية؟ ألفريد شرودر يجيب

وبحسب صحيفة «بيلد»، فإن الألماني جوليان ناجلسمان، مدرب لايبزيج، الأقرب لخلافة فليك في منصب المدير الفني للفريق البافاري، حال تأكد رحيل الأخير بنهاية الموسم.

وأفادت بأن لايبزيج لن يتخلى عن المدرب الألماني الشاب مجانًا، إذ وضع شرطًا يقضي بحصوله على 20 مليون يورو نظير تسريح صاحب الـ33 عامًا.

 يأتي ذلك في ظل ارتباط ناجلسمان بعقد مع لايبزيج حتى صيف 2023، وقد دفع النادي نظير التعاقد معه 5 ملايين يورو في 2019 لصالح هوفنهايم.
ويبدو أن المحادثات مع ناجلسمان قد بدأت عند تفاوض حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للبايرن، مع ممثلي المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو قبل تأكيد انتقاله مع لايبزيج إلى الفريق البافاري الصيف القادم.

ويعد أوباميكانو وناجلسمان تحت مظلة وكالة واحدة، مما أتاح الفرصة لحميديتش لبدء محادثات مبدئية مع المدرب الشاب في الأشهر القليلة الماضية.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي