كارتيرون يرفض معاقبة لاعبى الزمالك.. ويعالج الأخطاء قبل لقاء الإنتاج

كارتيرون
كارتيرون

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك توقيع عقوبات على لاعبي الفريق الأبيض بعد الخسارة التي تعرض لها أبناء ميت عقبة من الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وقرر المدير الفني استئناف الفريق تدريباته دون راحة استعدادًا للقاء الإنتاج الحربي المقبل المقرر له يوم الخميس في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبدأ كارتيرون وجهازه المعاون في علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الأخيرة أمام الأهلي لتلافي تكرارها في لقاء الإنتاج الحربي.

اقرأ أيضا| حسين زكي: الزمالك استحق التتويج بدوري المحترفين على حساب الأهلي 

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين على هامش تدريب الأمس، طالبهم خلالها بغلق ملف مباراة القمة، والتركيز في المباريات المقبلة من أجل تحقيق الفوز والتعويض، كما شرح كارتيرون الأخطاء التي وقع اللاعبون فيها خلال مباراة الأهلي لتلافي تكرارها في لقاء الإنتاج الحربي.
وأكد المدير الفني للاعبين على صعوبة المباراة المقبلة، خاصة أن المنافس في موقف صعب بجدول الدوري، وبالتالي سيخوض المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وشدد كارتيرون على أنه لن يقبل بالتهاون في الفترة المقبلة.


ويدرس المدير الفني الفرنسي إجراء تغييرات على تشكيل الفريق في المباراة المقبلة أمام الإنتاج الحربي في ظل عدم اقتناعه بمستوى بعض اللاعبين في المباراة الأخيرة أمام الأهلي في الدوري، وسيحسم المدير الفني الأمر وفقًا للتدريبات التي سيخوضها الفريق قبل مباراة الإنتاج الحربي المقبلة.


وسيبدأ الجهاز الفني للفريق الأبيض في دراسة فريق الإنتاج الحربي في الفترة الحالية من أجل الوقوف على مستوى المنافس وتحديد نقاط القوة والضعف بالفريق العسكري لاستغلالها في اللقاء المقبل من أجل تحقيق الفوز.


وفي سياق متصل سيستمر غياب محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، ويخضع اللاعب لبرنامج علاجي في الفترة الحالية.