برج الأسد اليوم.. لا تدع حبك للعمل يسيطر على حياتك العاطفية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الأسد ليوم 20 ابريل 2021، بحسب خبراء الأبراج.

وبرج الأسد ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/7 إلى 22/8)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

على الصعيد المهني

يسيطر عليك ضغط العمل، فأنت تحب أن يكون كل شيء على أكمل وجه، وقد يكون ذلك خطأ، لأنه من الوارد حدوث أخطاء، فقط احذر أن تؤثر تلك الأخطاء على أدائك المهني.

علي الصعيد العاطفى

أنت شخص رومانسي، لكن لا تدع حبك للعمل يسيطر على حياتك العاطفية، وحاول أن تفصل بين حياتك الشخصية والمهنية، وخذ إجازة من العمل لقضاء وقت أكثر من شريك الحياة، فأنت تحتاج لذلك.

اقرأ أيضا| برج الجدي اليوم.. لديك حماس وطاقة تمكنك من إنجاز أي شيء تريده

والأسد من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج الكريمة والمتفائلة، ويعد مواليد أبراج «برج الدلو، برج الأسد، برج القوس»، من المتوافقين مع برج الأسد، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «الحوت، الثور، الجدي».

ويتميز برج الأسد بشخصيته القوية والمجتهدة، وهم يمتلكون كاريزما عالية، كما أنهم من الشخصيات المتفائلة دائما، الأسد من الشخصيات القادرة على تحمل المسؤولية، كما أنه من الأبراج الاجتماعية ولكن بالحد المعقول، ويتصف برج الأسد كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمخلصة جدا لأسرتها، ويتميز بالذكاء الشديد والواقعية.

أما عيوب برج الأسد فتتمثل في أنه من الأبراج النرجسية ومحكوم عليهم دائما بالغرور، مواليد برج الأسد من الشخصيات العصبية للغاية، ومن الصعب تغير أراء ومعتقدات برج الأسد بسهولة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الأسد فهي محاولة التخلص من التشدد والبعد عن التشبث بأرائك فقط ، وحاول أن تكون دبلوماسي، وانظر للأمور بطريقة تعمقيه أكثر.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي