خبراء: الأهلى فاز بـ «الشخصية».. والزمالك خسر بانعدام الروح والتوفيق

الاهلي تفوق علي الزمالك معظم اوقات المباراة
الاهلي تفوق علي الزمالك معظم اوقات المباراة

مواجهة القمة كانت مليئة بالتفاصيل الفنية واستمرت حتى الدقيقة الأخيرة يسيطر عليها الإثارة حتى أطلق محمود البنا حكم اللقاء صافرة النهاية.. حرصت "الأخبار" على معرفة رؤية 4 من نجوم القطبين السابقين لشكل اللقاء والسبب الرئيسى لما آلت إليه نتيجة المباراة.

فى البداية أكد محمود أبورجيلة نجم الزمالك السابق لعباً وتدريباً، أن المباراة بشكل عام لم تكن مشوقة وممتعة فنياً، مشيراً إلى أنه غلب عليه الملل أحياناً كثيرة.

وتساءل أبورجيلة عن سبب ما رآه خلال سير اللقاء، مبدياً دهشته من غياب المتعة الفنية على مدار الـ90 دقيقة، وأوجز أبورجيلة ما حدث خلال اللقاء، والذى أدى لفوز الأهلى، أن الأحمر استغل الفرص فى الشوط الأول ليفوز بواقعية، أما هشام حنفى نجم الأهلى السابق، فقد أوضح سر انتصار الأحمر، مرجعاً إياه إلى تفوقه فى الشوط الأول، فقد كان الأفضل فيه وفى المقابل لم يستطع الزمالك الخروج بالكرة ولم يكن خط هجومه فى المستوى المنتظر.

بينما أعاد سمير كمونة نجم دفاع الأهلى السابق فوز الأحمر بالقمة، لشخصيته، حيث استطاع حسم الانتصار بطريقته المعتاده، وفى المقابل الزمالك لم يستغل الفرص.

وأضاف كمونة أن الأهلى لعب من أول دقيقة حتى صافرة النهاية، وهو ما جعله منتصراً فى النهاية.

فيما يرى طارق السيد نجم الزمالك السابق، أن سبب خسارة الزمالك الرئيسية هى غياب الروح والغيرة على الفانلة من قبل الجيل الحالى من اللاعبين .