أرملة اللواء نبيل فراج: كنت أتمنى إعدام الإرهابيين على الهواء 

الشهيد اللواء نبيل فراج
الشهيد اللواء نبيل فراج

7 سنوات مرت علي استشهاد اللواء نبيل فراج، أحد قيادات الشرطة الأبطال، الذي واجه إرهاب جماعة الإخوان بشجاعة، وكان على رأس المأمورية الأمنية التي اقتحمت منطقة كرداسة، لملاحقة عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، الذين اقتحموا مركز كرداسة بالأسلحة، وقتلوا قيادات وضباط وأفراد المركز، الذين استشهدوا وهم صامدون رافضون ترك مكان عملهم. 

 

وتناولت الحلقة السابعة من مسلسل «الاختبار 2»، مشهد استشهاد اللواء نبيل فراج، بعد إطلاق الإرهابيون النار بكثافة على القوات، التي كان يتقدمها الشهيد. 

 

وتعليقًا على أحداث المسلسل، قالت المهندسة «نضال»، أرملة الشهيد، إن المسلسل عمل درامي رائع، يجسد بطولة وشجاعة رجال الشرطة، موضحة أن حلقة اليوم أعادت لها ذكريات مؤلمة، تركت بداخلها أحزان يصعب نسيانها .

 

وأضافت أن أبناء الشهيد الثلاثة، يحرصون على متابعة المسلسل كل يوم، دون رغبتها في ذلك، لما يتصمنه من مشاهد تعيد ذكريات أيام عصيبة مرت عليها وعلى أبنائها، مؤكدة على أنهم يصرون على مشاهدة المسلسل. 

 

وأكدت زوجة الشهيد، أنه في أعقاب صدور حكم بإعدام 7 من قاتلي زوجها الشهيد، والسجن المشدد 10 سنوات لـ5 آخرين، كانت تتمنى أن يتم تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابيين القتله، وليس مجرد صدور حكم سيتم الطعن عليه أمام محكمة النقض، مؤكدة أن صدور الحكم النهائي كان بعد مرور 3 سنوات كانوا الأصعب في حياتها .

 

وأضافت حرم الشهيد، أن تنفيذ حكم الإعدام يجب أن يتم على شاشات التليفزيون، كما سقط زوجها شهيدًا أمام الجميع على الهواء برصاص هؤلاء القتله، فأقل ما يمكن عمله هو إعدامهم على الهواء أمام الجميع. 

 

وتابعت في لحظات حزن، أن لديها 3 أولاد حرموا من والدهم، وأن الشهيد كان كل شيء في حياتهم، فقد كان مسئولا عن كل شيء لها ولأبنائها ولم تكن تفعل شيئا دون أخذ رأيه وتعتمد عليه في كل شيء، وفجأة وجدت نفسها بمفردها، وما كان يفعله لأبنائهما لا تستطيع هي فعله بمفردها. 

 

وتمنت أرملة الشهيد أن تقوم الدولة بإنشاء مدرسة داخلية عسكرية، ينشأون بها وسط الضباط ويتعلمون الانضباط والنظام، وهو ما سيساعد زوجات الشهداء في تربية أبنائهم .

 

وأكدت أن الابن عندما يشاهد صورة والده الشهيد على أسوار أو جدران تلك المدرسة، ستعني له الكثير، وسيعلم من خلالها مدى تقدير الدولة لدماء والده، مؤكدة أن تلك المدرسة ستسهم بشكل كبير في تربية أبناء الشهداء ونشأتهم.