قرارات جديدة بشأن ضحايا حادث قطار طوخ

حادث قطار طوخ
حادث قطار طوخ

تواصل نيابة مركز بنها، التحقيق في واقعة حادث قطار طوخ، الذي أسفر عن وفاة 11 شخصا وإصابة آخرين، فيما صرحت بدفن جثث بعض الضحايا، عقب استلام ذويهم لها، كما كلفت بالتحفظ على ناظر المحطة ومساعد سائق القطار.

يذكر أن، أعلنت مستشفي بنها الجامعي، خروج 36 حالة من المستشفى، من مصابي قطار طوخ بعد تماثلهم للشفاء، فيما واصل الدكتور ناصر الجيزاوى القائم بأعمال رئيس جامعة بنها جولاته التفقدية لمصابي حادث قطار طوخ بالمستشفي الجامعي  لليوم الثاني على التوالي، رافقه خلال الجولة الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية.

اقرأ أيضا

بنها الجامعي: خروج 36 حالة من مصابي حادث قطار طوخ

واطمئن الجيزاوي، على الحالات الصحية لمصابي الحادث، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة لإدارة الأزمة ومتابعة الحالات المصابة على مدار الساعة فضلا عن تخصيص مكتب لخدمة المواطنين وذوي الحالات المصابة في الحادث.

وقال القائم بأعمال رئيس الجامعة، إن جميع المصابين الذين يتلقون العلاج داخل المستشفى الجامعي حالتهم مستقرة ومطمئنة، حيث غادر المستشفى 37 حالة بعد تحسن حالتهم الصحية من إجمالي 65 حالة تم استقبالها في الحادث أمس.

يذكر أن، جامعة بنها، قد رفعت حالة الطوارئ بمستشفيات بنها الجامعية فور وقوع الحادث، حيث تم استدعاء جميع الأطقم الطبية من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم فى مختلف التخصصات الطبية وأطقم التمريض، بالإضافة الى توفير كافة المستلزمات الطبية والأدوية والمحاليل وأكياس الدم ومشتقاته.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي