التحقيق في مصرع طفل بسبب حريق شقة بدار السلام

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تباشر النيابة التحقيق في مصرع طفل بسبب حريق ضخم شب في شقة بمنطقة دار السلام، ونجاة باقي أسرته لمساعدتة الأهالي في إنقاذهم.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة باحد العمارات السكنية بدائرة قسم شرطة دار السلام،  وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإطفاء وتم محاصرة النيران واخمادها، وعثر على جثة طفل متوفى، وتم إنقاذ باقي أفراد الأسرة.

وأفادت التحريات أن النيران التهمت الشقة بالكامل، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة والوقوف على ملابساتها، وتم إخطار النيابة التي بدأت التحقيق.

وعلى جانب آخر شهد اليوم الاثنين، معاينة النيابة التي كشفت نشوب حريق بأحد الشقق السكنية، بشارع عمرو بن العاص، بمنطقة المطبعة فيصل، بالدور الثاني، ودفعت قوات الحماية المدنية بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق قبل امتداده للمباني المجاورة.

أقرا ايضا | الحماية المدنية تسيطر على حريق في منزل بقنا

وتلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة، بلاغًا يفيد باندلاع النيران بإحدى الشقق السكنية بمنطقة فيصل، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وتم السيطرة عليه.

وأكدت التحقيقات الأولية أن سبب الحريق شاحن موبايل، أدى إلى حريق محتوى الشقة بالكامل، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي انتدبت المعمل الجنائي لإيداع تقرير بالواقعة.