الحماية المدنية تسيطر على حريق بحظيرة مواشي في الدقهلية

حريق بحظيرة مواشي - أرشيفية
حريق بحظيرة مواشي - أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، من السيطرة على حريق شب لحظيرة ماشية بقرية "الكردود" مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية وأسفر الحريق عن نفوق 3 رؤس ماشية.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية ، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة بلقاس من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بحظيرة ماشية كائنة بقرية "الكردود " دائرة المركز.

اقرأ أيضا| حبس المتهمين بالنصب على المواطنين والاستيلاء على 10 ملايين جنيه

هرعت سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية وضباط المباحث إلي مكان البلاغ و تم السيطرة على الحريق وإخماده وبالفحص تبين نشوب الحريق بحظيرة ماشية مكونة من طابق واحد معروشة بالسدة والعروق الخشبية مشيدة على مساحة "100 متر تقريبا خارج الكتلة السكنية" ملك  "مصطفى محمد مصطفی "٤٥ سنة، عامل ، ومقيم بذات القرية، ونجم عن ذلك إحتراق جزء من سقف الحظيرة، ونفوق عدد  3 رأس ماشية  وإصابة عدد 2 رأس ماشية "بقرة" بحروق متفرقة بالجسم، ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات بالأرواح البشرية.

بسؤال مالك الحظيرة، رجح أن يكون سبب الحريق قيام أحد المارة بإلقاء عقب سيجارة مشتعل بإهمال، ولم يتهم أحدأ بالتسبب في ذلك، وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/٢٦٧١ إدارى مركز بلقاس، وجاري إستكمال الفحص والعرض علي النيابة العامة .