يسرا المسعودي تكشف تهديدها بالقتل بسبب دورها في «القاهرة كابول»

يسرا المسعودي
يسرا المسعودي

أعربت الممثلة التونسية يسرا المسعودي، عن استيائها من الهجوم الذي تعرضت له من الجمهور التونسي بسبب دورها في مسلسل "القاهرة كابول".

وقالت يسرا: "تعرضت لعدد كبير من رسائل الشتائم والإهانة والتهديد بالقتل، بسبب دوري في مسلسل "القاهرة كابول"، حيث أقدّم دور فتاة تتحدث باللهجة التونسية الريفية، وعلى عكس المتوقع فبدلا من أن يسعد الجمهور التونسي أنني قدمت اللهجة الريفية التي تستخدم في المسلسلات التونسية من أجل الكوميديا في عمل فني مصري عربي بشكل محترم أهانوني وهاجموني".

وأضافت: "الجمهور المصري أشاد بي في حين أن جمهور بلدي التونسي هاجمني لأنني قدمت قضية جهاد النكاح والحقيقة أن هناك فتيات من جميع الوطن العربي والأجنبي شاركن في جهاد النكاح والتليفزيون التونسي استضاف فتيات تونسيات كن في أفغانستان والعراق شاركن هناك إذا لماذا الهجوم علي وأنا أقدم نموذجا موجودا".

وتابعت: "أنا من اقترحت على المخرج حسام علي أن أتحدث باللهجة التونسية الريفية، خاصة أن حسام أراد أن أتحدث باللهجة التونسية البيضاء، فلدي ورق رائع لا يمكن أن يتم تعديل كلمة عليه، وكذلك لولا إرشادات ونصائح المخرج حسام علي لما خرج الدور بهذا الشكل".

واختتمت يسرا: "الفنان طارق لطفي أرسل لي رسالة هنأني على الدور والحقيقة طارق فنان كبير ساعدني كثيراً حتى يخرج الدور بهذا الشكل وأريد أن أقول إنني سفيرة لبلدي في أي دراما أقدمها وتقديم دور مرفوض من قبل الجمهور ليس معناه أنه يمثل فتيات المجتمع التونسي وإنما هن فتيات قليلات شاركن بهذا الفعل، وحدث مع فتيات من جميع البلاد العربية ولابد أن يتفهم الجمهور طبيعة الدور والعمل ككل خاصة أن المسلسل يحقق نسبة مشاهدة عالية جدا في تونس، فالشعب التونسي يعشق الدراما المصرية"

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي