ناقد رياضي: هناك أزمة في غرفة ملابس نادي الزمالك

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

قال أحمد عبدالباسط ،الناقد رياضي، إن النادي الأهلي نجح في التعامل مع الغيابات الكثيرة التي عانى منها قبل مواجهة الزمالك ضمن منافسات الدوري العام والتي فاز فيها بهدفين لهدف أحرزها مهاجمه محمد شريف، مشيرًا إلى أنه أثبت أن "الأهلي بمن حضر"، بل تجاوز هذه المرحلة إلى خلق دوافع جديدة.

وأضاف عبدالباسط في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، الذي يقدمه الإعلامي محمد الشاذلي والإعلامية هدير أبو زيد والإعلامية فاطيما خليل: "قائمة الزمالك كانت مكتملة قبل المباراة وأشد المتفائلين من المنتمين للنادي الأهلي كان يتمنى التعادل، فالزمالك ليس لديه إلا الدوري وكأس مصر بعدما خرج من دوري أبطال أفريقيا، لكن الأهلي فاجأ الجميع وفي جعبتهم دوافع أكبر من نظيرتها عند نادي الزمالك".

وتابع، أن علي لطفي حارس مرمى الفريق تألق بشكل لافت بالرغم من عدم مشاركته كثيرا مع الفريق بشكل منتظم، وكان هناك 5 لاعبين يلعبون مباراة القمة لأول مرة في مشوارهم منهم محمد شريف الذي أحرز هدفي الشياطين الحمر، مشدددا على أن دوافع الأهلي قللت فوارق كبيرة مع الزمالك. 

وأوضح: "محسناش إن في غيابات، وكان في خلل كبير داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك، معرفش يقرأ المباراة بشكل كويس، وبدأ المباراة بشكل خاطئ، أما موسيماني فقد تعامل مع المباراة بشكل أفضل وجهز اللاعبين بشكل رائع، وخاصة أن بعضهم لم يكن يشارك بشكل أساسي".

وحول عدم مشاركة أحمد سيد زيزو كأساسي في المباراة، قال: "تحفظ على التسخين قبل المباراة لأنه كان يرى أنه الأحق من المشاركة أساسيا في المباراة .. هناك مشكلة في غرفة الملابس بالنادي".