بفرمان من موسيماني.. الأهلي يغلق ملف القمة ويستعد لسموحه

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق سموحة يوم الأربعاء المقبل على ستاد السلام ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف المارد الأهلي تدريباته بداية من اليوم بعد قرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بغلق ملف القمة التي أقيمت أمس الأحد وانتهت لصالح الأهلي بهدفين مقابل هدف.

ويخوض الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة دون راحة من أجل الاستعداد لمواجهة الفريق السكندري من أجل مواصلة الزحف نحو الصدارة مجددًا قبل العودة إلى السباق الأفريقي في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن ناحية أخرى، يخضع حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الشناوي لمسحة طبية جديدة لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماهية والعودة للمباريات بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان محمد الشناوي أصيب بفيروس كورونا بعد ظهور ايجابية المسحه الطبية التي أجرها الاسبوع الماضي على أثرها غاب محمد الشناوي، عن مباراة القمة التى أقيمت مساء أمس.

وحل علي لطفي بديلا للشناوي في مباراة الأهلي والزمالك ليحرس «لطفي» عرين المارد الأحمر ويقوده للفوز على الزمالك بنتيجة 2-1.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على الزمالك، بنتيجة 2-1، في لقاء القمة الذي أقيم مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي والمؤجل من الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

الشناوي يعيد المسحة الطبية لتحديد موقفه من التدريبات.. الليلة 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي