«توخيل»: الفوز على مانشستر سيتي له مذاق خاص 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعرب توماس توخيل، مدرب تشيلسي، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه فريقه على حساب مانشستر سيتي بهدف دون رد، على ملعب ويمبلي، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.


وقال "توخيل" في تصريحات عقب المباراة لشبكة «بي. بي. سي»: «قدمنا مستوى صلبا للغاية، أنا سعيد وفخور للغاية بما قدمناه».

وأضاف: «لعبنا بصورة جيدة لمدة 35 دقيقة في الشوط الأول، وعانينا بعدها لـ10 دقائق، وبعدها لعبنا 30 دقيقة أخرى قوية وتحصلنا على الريادة وكان بإمكاننا إضافة المزيد».

واعترف توخيل بقوة منافسه، وقال: «عندما تواجه جوارديولا، تدرك أنك أمام أعلى مستوى في أوروبا، لأنه في أي فريق سبق ودربه سواء مع برشلونة أو بايرن ميونخ والآن مع مانشستر سيتي، كان هو المرجع والمعيار لسنوات مع هذه الأندية ولا يزال».


وأكمل: «هدفنا كان تقليص الفجوة لمدة 90 دقيقة لأنه من الممكن في كرة القدم عندما تدخل مباراة بأداء جيد يمكنك أن تحقق ذلك.. سعيد للغاية وفخور بأداء فريقي لأننا لعبنا بشجاعة كبيرة».


وتابع توخيل: «كان المستوى صلبا للغاية، أنا فخور بالفريق وسعيد بالمستوى الذي وصلنا إليه، كل من شارك اليوم على أرض الملعب قدم المستوى المأمول».


وواصل: «قدمنا أداء دفاعيا صلبا في افتكاك الكرة والاستحواذ عليها، كان من الجيد الخروج بشباك نظيفة، لم نتمتع بالحظ في الخروج بشباك بنظيفة، بل عملنا بجهد للخروج بذلك».


وأتم توخيل: «كان اللاعبون على استعداد لتغطية بعضهم البعض عند خسارة أي لاعب لأي من الثنائيات، كنا بحاجة للتحلي بالشجاعة اليوم مع الكرة وبدونها، وهو ما قمنا به، وبالتالي أنا سعيد للغاية».

اقرأ أيضا| تشيلسى ومانشستر سيتي يتعادلان سلبيا بالشوط الأول وهدف ملغى للبلوز.. فيديو

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي