كارتيرون: الزمالك لا يستحق الخسارة في القمة.. والأهلي استغل الأخطاء

كارتيرون
كارتيرون

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه لا يستحق خسارة مباراة القمة أمام الأهلي التي أقيمت اليوم بإستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي: "الفريق الأفضل هو من خسر اللقاء، و كان هناك خطأين في الشوط الأول ودفعنا ثمنهما بهدفين، ولكننا كنا الأفضل في الشوط الثاني، واللاعبون شعروا بالإحباط عقب نهاية المباراة ولكني أرى أننا كنا الأفضل".

وقال: "فريق الأهلي يمتلك لاعبين مميزين في كل مركز ولم أشعر بغياب أي لاعب، وأنا نادم على شكل الفريق في بداية الشوط الأول لأني شعرت أننا  غير قادرون على الحركة والأهلي لعب في البداية بشكل جيد وسجل هدفين".

وأضاف كارتيرون أنه لو سجل فريقه ركلة الجزاء المهدرة كانت من الممكن أن تحول نتيجة المباراة، وأوضح أن الأهلي كان الأفضل في بداية المباراة، وشدد على أن لاعبي الزمالك كانوا يرغبون في تقديم مباراة جيدة ولكن هذا أثر علينا بالسلب.

وقال كارتيرون: "في الشوط الأول كنا نلعب على الأطراف وتسبب ذلك في ظهور  المساحات في وسط الملعب، ولكن بعد ذلك نجحنا في غلق المساحات في الشوط الثاني".

وأضاف أن جميع اللاعبين لم يقدموا الأداء المطلوب، ومن الوارد أن يكون هناك تغييرات في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة، ويجب أن يراعي نفسية اللاعبين  لأن أي قرار سريع الآن لن يكون في مصلحة الفريق.

وأوضح أن تغيير عبدالله جمعة لم يكن متأخر، وكان له دورا في عمل الكرات العرضية كما أن فتوح لعب بشكل طيب في بداية الشوط الثاني.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي