وردة تسرق سارة وحازم في سادس حلقات «رحلتي من الشك إلى بلطيم»

هنادي مهنا
هنادي مهنا

أزمة جديدة تقع في طريق سارة وحازم في المسلسل الإذاعي "رحلتي من الشك إلى بلطيم"، والذي تدور أحداثه بعدما دمر نيزك العالم وخرجا في رحلة إلى معسكر الناجين الوحيد.

وقابل سارة وحازم ناجية جديدة وهي وردة، فتاة تحاول إيقاع حازم في شباكها وتتعرض لانتقادات من سارة التي مازالت تشعر بالغيرة على زوجها حتى بعد نهاية العالم. 

دارت مشاكسات ومشاجرات بين سارة وردة حول الأبراج وتوافقها لأنها في عام 2050 أصبحت الأبراج تضاف على معلومات البطاقة الشخصية.

اتفق الثلاثي على النوم والاستيقاظ مبكرا لاستكمال رحلتهم إلى بلطيم، لتفاجيء سارة صباحا بهروب وردة وسرقتها لكل الطعام ووسيلة المواصلات التي يتحركون بها، ومحفظة حازم. 

تخوض هنادي مهنا السباق الرمضاني مع زوجها، من خلال مسلسل «رحلتي من الشك إلى بلطيم» الذي تقام أحداثه في يناير عام 2051، ويؤلفه صانع المحتوى أحمد حسن وشاركه الكتابة المذيعة منة عامر.

ويلعب النجمان الشابان دور حازم وسارة، وهما زوجان يحاولان الوصول لملجأ الناجين من كارثة كونية في بلطيم، ويقابلهما كل يوم مشكلات زوجية اجتماعية. تذاع حلقات «رحلتى من الشك لبلطيم»، يوميا، الساعة الرابعة والنصف مساءً، والإعادة في الساعة السابعة مساءً، والثانية عشرة والربع ظهرًا في اليوم التالى.