طارق يحيى: ننتظر رد الاعتبار من نجوم الزمالك ودكة الأهلي خطيرة

طارق يحيى
طارق يحيى

يرى طارق يحيى نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن الغيابات العديدة في صفوف الاهلى لا تعنى سهولة المباراة بالنسبة للزمالك، وأن المباراة صعبة على الفريقين، وأنه يتمنى فوز الزمالك حتى يتساوى الفريقين في النقاط في حالة فوز الأهلى بمؤجلاته، وأن القمة في رمضان عادة ما تكون هادئة وتمر دون مشاكل. 

وأضاف طارق يحيى في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى أن توقيت القمة صعب بالنسبة للأهلى  نظرا للغيابات المؤثرة في صفوفه مثل  أجاى ومعلول والشناوى ووليد سليمان ومحمد هانى، بينما يغيب من الزمالك إمام عاشور فقط".

وتابع طارق يحيى أن كثرة الغيابات لا تعنى أن الفريق صاحب الصفوف المكتملة سيفوز، وأنه شارك في  أول مباراة قمة كبديل وأثر في مجرياتها بشكل كبير مع فاروق جعفر وهو ما يؤكد خطورة بدلاء الأهلى في القمة ".


واختتم طارق يحيى  أن محمود البنا حكم المباراة لديه القدرة بالخروج بالقمة لبر الأمان، وأنه يجب على  لاعبو الفريقين أن يساعدوه بغض النظر عن النتيجة، وأن على لاعبو الزمالك رد اعتبارهم  بالفوز على الاهلى الليلة، مع احترام فريق الأهلى لأنه نادى كبير لن يتأثر بالغيابات. 

اقرأ أيضا| إطالات وتدريبات بدنية للاعبي الزمالك قبل القمة