طارق سليمان: علي لطفي حارس كبير وموهوب والجماهير تثق في قدراته

على لطفي
على لطفي

يرى طارق سليمان مدرب حراس مرمى المقاصة الحالي والاهلى السابق ،أن غياب محمد الشناوى حارس الاهلى عن مباراة القمة ضربة كبيرة للمارد الأحمر.

ويقول في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى:"غياب الشناوى ضربة كبيرة للأهلى ، فهو بخلاف كونه قائد الفريق فهو الحارس الذى يحسم المباريات الكبيرة لصالح المارد الأحمر".


ويضيف  أنه يثق في قدرات  علي لطفى حارس الأهلى، وأنخه أجرى معه مكالمة لتحفيزه لتقديم مباراة قوية الليلة أمام نادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه أخبره أنه  حارس كبير وموهوب وسيقدم مباراة كبيرة سيكون نجم المباراة، وأنه عليه آلا يتأثر بالحديث عن غياب الشناوي كونه فقدان لنجم مهم. 
وتابع طارق سليمان أن هناك فرق بين حب الناس لتواجد الشناوى وبين ثقتهم في علي لطفى، وأن الجميع يثق فيه، أنه من الوارد أن  يكون هناك أخطاء نظرا لغيابه عن المشاركة لفترة كبيرة،  وأن مباراة الليلة ستكون نقطة إنطلاق على لطفى في حراسة عرين الاهلى".

وعن نصيحته لحارسى الاهلى والزمالك قال: "علي لطفى لازم يكون هادئ ويتحرك كويس وياخد قرارات بشكل كويس ، أما أبو جبل انت حارس كبير حتى لو لم تشارك في المباريات الأخيرة فلازم يكون عندك ثقة في نفسك"

إقرأ أيضًا: إطالات وتدريبات بدنية للاعبي الزمالك قبل القمة