الزوج المتهم بالتسبب في إنهاء حياة زوجته بمساعدة والدته: «أيوة كنت بضربها بس مقتلتهاش»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استمعت نيابة بولاق الدكرور، خلال التحقيق مع رجل ووالدته في اتهامهما بالتسبب في مقتل زوجة الأول بعد انتحارها شنقاً، لأقوال الزوج الذي أنكر قائلا :«أيوة كان في خلافات بيننا وكنت بضربها بس مقتلتهاش».

وقالت والدة المتهم إنهم يقيمون في منزل واحد وكانت تحدث بينهما خلافات عائلية وتتشاجر معها من وقت إلى آخر وكان ابنها يضرب زوجته إلا أنها لم تكن سبباً في مقتلها.

كشفت التحقيقات قيام الزوج بالاعتداء الدائم بالضرب على زوجته وهو ما تسبب في مقتلها بمعاونة والدته، وأن السبب في في مقتلها لخلافاتهما الدائمة واعتداء زوجها عليها بالضرب، وطلبت النيابة تحريات إدارة البحث الجنائي عن دور الزوج ووالدته في الواقعة ومدى تورطهما في قتل الزوجة.

وكانت ربة منزل قد تخلصت من حياتها شنقاً بمنطقة بولاق الدكرور حيث علّقت نفسها في ماسورة الغاز داخل شقتها لتلقى مصرعها بسبب خلافات مع زوجها.

وتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة بلاغاً بانتحار ربة منزل داخل شقتها، انتقل ضباط المباحث إلى مسرح الواقعة وعثر على "إنجي" في أواخر العشرينات مصابة بآثار خنق حول الرقبة وتبين من المعاينة الأولية أنها أعدت مشنقة لنفسها، واستخدمت "إيشارب" وربطته في ماسورة الغاز بالصالة وشنقت نفسها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتم إخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وأمر بالتحري حول ملابسات الواقعة.

شاهد ايضا :- سقوط هارب من حكم بالإعدام في بولاق الدكرور