بيتر ميمي يتصدر التريند بعد حلقة فض اعتصام رابعة في «الاختيار 2»

كريم عبد العزيز في الحلقة 5 من «الاختيار 2»
كريم عبد العزيز في الحلقة 5 من «الاختيار 2»

تصدر مخرج مسلسل "الاختيار 2" بيتر ميمي تريند موقع البحث الشهير "جوجل" بعد عرض الحلقة الخامسة من المسلسل والتي شهدت أحداث فض اعتصام رابعة.

واستعان المخرج بيتر ميمي بلقطات حية ومصورة، أبرزت حمل عناصر الإخوان للسلاح وضرب الرصاص الحي على أفراد الشرطة واستهدافهم رجال الشرطة والاعتداء على الكنائس في مختلف الأنحاء. 

وثقت أحداث الحلقة الخامسة، من أحداث فض اعتصامي  رابعة العدوية والنهضة، يوم 14 أغسطس 2013، وما شهدته البلاد من أحداث دامية من العناصر الإرهابية تزامنًا مع عملية الفض التي بدأت سلمية، والنداء للمعتصمين بترك أماكنهم. 

كما وثقت الحلقة الخامسة، عملية الخروج الآمن للمعتصمين الذي وفرته قوات الأمن لهم، مع ضمان عدم تتبعهم وعودتهم آمنين إلى منازلهم، مع رصد باقي أحداث الحلقة باقي أحداث العنف التي افتعلتها عناصر الإخوان الإرهابية تزامنًا مع يوم الفض، وتوثيق ما حدث في شتى محافظات مصر. 

"الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى، إياد نصار، إنجي المقدم، الراحل هادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد، وسلوى عثمان  وكوكبة من النجوم، وهو سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتم عرض الجزء الأول منه العام الماضى وحقق نجاحًا كبيرا.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي