جميلة عوض تفاجئ المشاهدين بقنبلة جديدة في «حرب أهلية»

جميلة عوض
جميلة عوض

بعد مشادتها مع والدتها في الحلقة الأولى من مسلسل حرب أهلية، وتدميرها لحياة صديقتها "نانسي"، لم يتوقع المتابعون أن في جعبة "تمارا" المزيد من الخطط لإفساد حياة من حولها، خصوصاً وأن ما حدث هذه المرة لم يكن في الحسبان، لأن "تمارا" ارتدت ثياب الحمل الوديع حول صديقتها "نهى" وجعلتنا ننشغل بما فعلته مع "نانسي"، ولكنها كانت في الواقع تخطط لفضيحة جديدة على مدى أوسع، إذ تسببت في إذاعة فيديو غير لائق لصديقتها "نهى" في حفل زفافها أمام الجميع.

واستطاعت "جميلة" بأدائها خداع المشاهدين في بداية الحلقة، بعدما اعتقد المتابعون أن جميلة أقلعت عن إلحاق الضرر بمن حولها، ولكن كان ذلك مجرد فصل في خداعها، وتعكس الأحداث ببساطة حالة الصراع والتردد الذي يعتري شخصية تمارا، فأحياناً نيراها المتابعون أنها ضحية، وأحياناً أخرى يرونها في ثياب الجلاد، ولكن بالتأكيد يتشوق الجميع لمعرفة إلى أين سيؤول مستقبل "تمارا" في النهاية.


ويدور حرب أهلية حول طبيبة التجميل "مريم" التي تعاني من انهيار فى حياتها الأسرية بسبب اهتمامها بعملها على حساب عائلتها، فتحاول استرجاع ما خسرته بكل الطرق الممكنة.

حرب أهلية من بطولة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض ومايان السيد، وأروى جودة ورشدي الشامي وسينتيا خليفة، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.