خلال اجتماعه بامانة محافظة اسيوط 

العطيفي: «حماة الوطن» حزب لكل المصريين.. ومنافستنا الحقيقية لدعم المواطن

حزب حماة الوطن
حزب حماة الوطن

عقد اليوم  الدكتور أحمد العطيفي أمين عام التنظيم بحزب حماة الوطن،  اجتماعا بهيئة المكتب لأمانة محافظة أسيوط ،بحضور النائب  مصطفي بدران أمين عام الحزب والاستاذ الدكتور احمد ماهر أمين التنظيم ،و محمود معوض الأمين المساعد لمدينة أسيوط ،والنائبة صفاء عيادة أمينة المرآة بالحزب والشيخ سيد عبد العزيز أمين اللجنة الدينية وكافة أمانات الحزب بالمحافظة.

 

جاء ذلك بناء على توجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن والفريق أسامه الجندي النائب الأول لرئيس الحزب واللواء طارق نصير الأمين العام .

اقرا ايضا : «حماة الوطن»: زيارة الرئيس التونسي تؤكد المؤزارة السياسية بين البلدين

 

 

وبدأ اللقاء بكلمة للنائب مصطفي بدران أمين الحزب بالمحافظة ،رحب بالسيد الدكتور أمين التنظيم وكافة أمناء الأمانات بالمحافظة.

 

 

وتحدث "بدران " عن المرحلة الجديدة التي يتم تسجيلها في تاريخ العمل السياسي لحزب حماة الوطن ،مطالبا بالعمل تحت روح الفريق الواحد و انكار الذات و واستمرار الحياه الحزبيه غير مرتبط باستمرار الاًشخاص.

 

 

وحث "بدران "  الشباب على الانتشار  بكافة أنحاء المحافظة ،فالحزب يهدف إلى تواجد كافة أطياف المجتمع وأنه سيشهد مرحلة جديدة تحتاج لتضافر جهود المخلصين من شباب الوطن .

 

 

وبدأ الدكتور احمد العطيفي حديثه ،معبرا عن سعادته  ، بتواجده بمحافظة أسيوط قائلا  "هي زيارة لأهلي وأنتم اهلي "وابلغ الحضور تحيات الفريق جلال هريدي رئيس الحزب والفريق أسامه الجندي النائب الأول لرئيس الحزب واللواء طارق نصير الأمين العام وشكر جميع أمناء الأمانات علي حضورهم  .

 

 

وأكد "العطيفي " دعم الحزب بكل قياداته لتبني أي خطة أو استراتيجية متكاملة من الأمانة تتعلق باختصاصاتها، لدراستها ومناقشتها بشكل مؤسسي، بما يعود بالفائدة على المواطن المصري ،وأن أمانة  أسيوط هي التحدي الأعظم من بين أمانات الجمهورية ال٢٨ وليس ٢٧ لانضمام أمانة جديدة وهي العاصمة الادارية . 

 

 

ووجه  "العطيفي " رسالة لكافة أمناء الأمانات أن كل من يشارك في الحزب لابد ،أن يدرك أننا نسطر سطر جديد في السياسة ونحن حريصين على تقديم نموذج مختلف ، لذلك علي كل عضو أن يدرك أنه  سفير لحزبه داخل مصر،وسفير في الخارج لدولته.  

واوضح "العطيفي "أن العمل  السياسي وجهة مصر في الداخل وفي الخارج ،  وأننا امام تحدي كبير وعلي الجميع اثبات ذاته من خلال مشاركته باعماله الابتكارية وليس التقليدية .

 

 

وأشار أمين عام التنظيم بالحزب ،أن الحزب يتبع حاليا أسلوب حديث ويستخدم أحدث التقنيات للتقييم من خلال كوكبة من الأساتذة والعلماء وايضا تم الاستعانة بعباقرة اليكترونين للعمل بال Gis من خلال شاشات تقيم العمل بالمحافظات وتتابعهم بشكل مستمر للوقوف على احتياجات المحافظات في خطة العمل .

 

ووجه "العطيفي " رسالة لشباب الحزب ،يجب أن نضع في حسابتنا أن حماة الوطن لكل المصريين ويعمل من أجل الوطن ،وأنه ينسق مع الأحزاب المتواجدة على الساحة وذات الأيديولوجية فيما يصب في مصلحة القيادة السياسية ،كما رأينا مبادرة "وطن بلا غارمات "مع حزب وأن الحزب سيشهد برتوكولات مع أحزاب خارج مصر وداخل مصر خلال الشهور القليلة المقبلة .

 

وطالب "أمين عام التنظيم بالحزب "أمناء الأمانات بالعمل وأن نجهز أنفسنا لاستحقاق المحليات فهو أهم الاستحقاقات التي تبين نجاح الأحزاب وذلك يأتي من خلال العمل وكل من يعمل فهو مرصود ويتم تقييمه وعلي قدر العطاء يأتي النجاح، مشددا علي ضرورة ضم اكبر عدد ممكن من العضويات للامانات وتوسيع قاعدة المشاركة خلال المرحلة القادمةولكن العضويات التي نقصدها هي المبنية عن القناعات الحقيقية .  

 

 

واستمع "العطيفي " في نهاية اللقاء لطرح عدد من الأسئلة حول طرق التعامل في المرحلة القادمة وكيفية جدولة الأنشطة والورش خاصة مع ازمة كورونا التي لم تنتهي حتي الان ،مؤكدا ان العمل سيتم ببعض الورش التي ستكون اون لاين ،وتفعيل الأنشطة من خلال تطبيق الاجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا.

 

 

ومن جانبه أكد الدكتور احمد ماهر أمين التنظيم بمحافظة أسيوط أن الساحة السياسية  متاحة حاليا لمنافسة حقيقة ولتقديم نموذج سياسي يحتذي به جميع الأحزاب الأخري ،وأولوياتنا  جذب كوادر وكفاءات من جميع شرائح، مختتما "ماهر " برسالة لشباب الحزب "أنتم أبناء مصر الخلود ،أبناء من عبرو وحطمو القيود ،ولا تجعلو هذا الوطن لأعداء الوطن وخفافيش الظلام،فبكم ينهض الوطن ".

 

 

وفي ختام اللقاء قدم النائب مصطفي بدران أمين عام الحزب الشكر لكل الحضور ،والمشاركين في اللقاء وتنظيمه ،واصفا الاجتماع ، "هذه أمسية من القلب وليس اجتماع عادي "معبرا عن سعادته بالتواجد والعمل مع اللجان بالمحافظة ،وكذلك عن سعادته بزيارة الدكتور أحمد العطيفي ابن محافظة أسيوط للأمانة بمحافظة أسيوط..