طلاب «نوعية» المنوفية يزينون الكلية بمناسبة شهر رمضان | صور

طلاب نوعية المنوفيه يزينون الكليه بزينة رمضان 
طلاب نوعية المنوفيه يزينون الكليه بزينة رمضان 

أجواء من البهجة والسرور، يعيشها طلاب الكلية خلال شهر رمضان، إذ حرص طلاب الكلية على إحياء الأجواء الرمضانية المعروفة لدى الشعب المصري خاصة وأن المصريين كل عام فى شهر رمضان يتسابقون من خلال المناطق والشوارع التي يقطنون بها لعمل أفضل فانوس وزينة يتم تعليقها فى الشوارع.

 

قام شباب أسرة طلاب من أجل مصر بالكلية بتزيين وتعليق زينة شهر رمضان فى أجواء من البهجة والسرور والفرحة وقد تم ذلك تحت رعاية الدكتور محمد زيدان القائم بعمل عميد الكلية  وإشراف د.زينب ياسين وا.مروة فراج رائد مساعد الأسرة.

 

وصرح الدكتور محمد زيدان إلى أن فكرة تزين الكلية جاءت لمشاركة الأجواء الرمضانية مع الطلاب خصوصاً أن رمضان يأتي هذا العام وسط العام الدراسي، ولذلك كان ولابد من أن نشعر ونعيش الأجواء الرمضانية في الكلية.

 

وأوضح زيدان أن هذا المجهود المثمر الذي يقوم به الطلاب له عائد كبير جدا علي بناء شخصيتهم في المستقبل لتكون شخصية تعاونية قادرة علي بذل العطاء والمشاركة المستمرة في العمل المثمر البناء .

 

 وأوضح الطلاب المشاركون بأن فكرة تزيين الكلية جاءت لمشاركة الأجواء الرمضانية مع زملائهم خصوصاً أن رمضان يأتي هذا العام وسط العام الدراسي ولذلك وكان لابد من أن نشعر ونعيش الأجواء الرمضانية في الكلية.

 

وأضافوا أنه قد تم تعليق زينة رمضان من الفوانيس والأعلام الملونة وتم تزيين مدخل الكلية وأدوار الكلية بشكل كامل وكل هذا فى سبيل السعي إلى إدخال البهجة على نفوس طلاب الكلية والعاملين بها.

 

مواعيد جميع قطارات السكة الحديد خامس أيام رمضان