كشف لغز مقتل عجوز بحدائق الأهرام.. «الحارس وراء الجريمة»

الأجهزة الأمنية بالجيزة
الأجهزة الأمنية بالجيزة

 

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة، تفاصيل مقتل سيدة عجوز داخل منزلها بمنطقة حدائق الأهرام غربي محافظة الجيزة، بعد القبض على حارس مسكنها وعامل، وراء ارتكاب الجريمة، لسرقتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

البداية عندما، تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إخطارًا من العميد محمد نبيل مأمور قسم شرطة الهرم، بورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة ربة منزل "بها سحجات وكدمات متفرقة داخل مسكنها بدائرة القسم، ووجود متعلقاتها مصوغات ذهبية، مبالغ مالية عدا 2 هاتف محمول.


على الفور، شكل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، وتوصلت تحريات الرائد محمد بهاء رئيس مباحث نقطة الرماية إلى أن وراء إرتكاب الواقعة حارس سكن المجني عليها، عامل.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما تنسيقا مع قطاع الأمن العام، وضبطهماوبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة وأنهما إستوليا على هاتفي محمول، مبلغ مالي.

اقرأأيضا||بعد قتلهم مدمنا.. ضبط عصابة الهيروين في الجيزة

تم بإرشادهما ضبط الهاتفين وأضافا بإنفاقهما المبلغ المالي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق. 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي