نعى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام السابق، الذي توفى أمس بعد رحلة عطاء طويلة قضاها في العمل الإعلامي.
اقرأ أيضا| محمد إمام تريند رقم واحد بـ«تويتر ويوتيوب»
وتقدم محافظ الجيزة وكافة القيادات التنفيذية بالمحافظة بخالص العزاء لأسرة الفقيد، متمنيا لهم الصبر والسلوان وللفقيد الرحمة والغفران.

صحة الدقهلية تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في المناظرات الطبية عن بُعد
رئيس مياه الشرب بالجيزة يتابع انتظام الخدمات بالحوامدية وأبو النمرس
الدقهلية تفوز بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام





