رحيل محمد صلاح يقرب لويس سواريز من ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

أقترب محمد صلاح لاعب الفريق الأول لنادي ليفربول الإنجليزي من الرحيل عقب أنتهاء الموسم الجاري لخوض تجربة أحترافية جديدة بعدما نجح مع ليفربول في اثبات نفسه والحصول مع الريدز على عدة بطولات اثناء ارتدائه قميص الليفر .


وأشترط الجهاز الفني لليفربول بقيادة بورجن كلوب بالموافقه على رحيل محمد صلاح في حاله تعاقد الفريق مع لاعب أتليتكو مدريد الحالي وبرشلونة السابق لويس سواريز ليحل بديلا للفرعون المصري في النادي الانجليزي .


قالت إذاعة "توك سبورت" البريطانية إن إدارة نادي ليفربول تفكر في استعادة المهاجم الأورجوياني لويس سواريز، لاعب الفريق السابق، في حال رحيل النجم المصري محمد صلاح هذا الصيف.

وأضافت الإذاعة البريطانية الخاصة بالدوري الإنجليزي، في تقرير لها، "رغم أن سواريز سعيد تحت قيادة دييجو سيميوني، إلا أن هذا لم يمنع ليفربول من البحث عن إمكانية التعاقد مع نجمه السابق سواريز في حال قرر صلاح الرحيل هذا الصيف."


وأشارت إلى أن سواريز غادر الأنفيلد في صيف 2014، عقب خسارة الفريق للقب الدوري الإنجليزي، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب الغائب حينها منذ موسم 1989-1990؛ وأثناء تواجده مع الريدز، سجل سواريز 198 هدفًا في 283 مباراة فقط، كأحد أفضل الهدافين في تاريخ العملاق الإنجليزي.

بمشاركة صلاح.. لاعبو ليفربول يقفون دقيقة صمت أمام نصب «هيلزبره»