الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 16 أبريل 2021

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنشر بوابة أخبار اليوم، الأخبار المتوقعة، اليوم الجمعة 16 أبريل.

القاهرة .. تسير شركة "مصر للطيران" 52 رحلة جوية إلى العديد من مدن وعواصم العالم، لنقل 4441 راكبا.


القاهرة.. تفتتح وزارة الأوقاف (35) مسجدًا جديدًا إحلالاً وتجديدًا، ومسجدين بعد صيانتهما وترميمهما وإعادة تأهيلهما بإجمالي (37) مسجدًا.

الشرقية .. يفتتح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة ، ومحافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ، مسجد الغنيمي بمنيا القمح.

القاهرة .. تنطلق أولى حلقات برنامج "بيت للكل"، كأول وأكبر برنامج تليفزيوني عربي مُشترَك بين مصر والأردن والعراق وفلسطين، تقديم شافكي المنيري من مصر، ولميس عبدالكريم من العراق، وكاثي فرج من الأردن، وضحى الشامي من فلسطين، ومن إخراج أحمد وهدان.

القاهرة .. تشهد السماء ثلاث ظواهر فلكية مميزة تستمر لمدة ١٠ ايام، تتطلب رؤيتها صفاء الجو وخلو السماء من السحب والغبار وبخار الماء .

واشنطن .. يجرى رئيس الوزراء الياباني يوشيهيدي سوجا والرئيس الأمريكي جو بايدن محادثات في واشنطن، بهدف تعزيز التحالف الثنائي وتأكيد التنسيق بشأن مكافحة جائحة الفيروس التاجي وغيرها من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وذلك في أول اجتماع شخصي لبايدن مع زعيم أجنبي منذ توليه منصبه في يناير الماضي.

بكين .. تنعقد قمة المناخ لقادة الصين وفرنسا وألمانيا، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك بهدف الإعداد للقمة الافتراضية الكبرى حول المناخ المقرر عقدها في 22 و23 أبريل بمبادرة من الرئيس الأمريكي جو بايدن.