برج الحوت اليوم.. حاول أن تركز على قدراتك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحوت ليوم 16 ابريل 2021 ، بحسب خبراء الأبراج.

وبرج الحوت ينضم إليه مواليد الفترة (من 20/2 إلى 20/3)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:
   

على المستوى المهني


عشقك للخيال لا يجب الانشغال به طوال الوقت، وعليك النزول لأرض الواقع، وأن تلمس بيدك باطن الأمور، واعلم أن مجال العمل غني بالمعرفة واكتساب الخبرات، فلا تضيع الفرص من يديك.

على المستوى العاطفى


لا تجعل العلاقة التي مررت بها وسببت لك بعض الصدمات عائقاً في تقبل حباً جديداً، وعليك ترك الحب يدق بابك مرة أخرى، وستجد أنك تعاود العيش مجدداً بطاقة تفاؤل وحب لجميع المحيطين بك.


والحوت من الأبراج المائية ، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الثور، و برج العقرب، وبرج الحوت»، من المتوافقين مع برج الحوت، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء ، برج الأسد ، وبرج الميزان».


ويتميز برج الحوت بالرومانسية والعطاء، وهم من الأبراج التي تحب الحياة، كما يتسم بخيالها العاطفي، كما أنه من الأبراج الاجتماعية التي تتمتع بالنشاط والحيوية ، ويتصف برج الحوت بحبه في مساعدة الآخرين ، كذلك بأنه من المبدعة والخيالية.


أما عيوب برج الحوت فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة في الحب ، وبرج الحوت من الأبراج التي لا تتعلم من أخطائها، وهم من الأبراج المزاجية والكسولة في الحب فهي لا تبذل مجهود لكي تجذب الطرف الآخر ليها ،وبرج الحوت من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بالاكتئاب وذلك يرجع لحساسيته الشديدة.


وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الحوت هي حاول أن تتعايش مع الواقع ، وان تسعى لتحقيق اهدافك ، والتصديق فى قدراتك ، ولا تتغاضى عن حقوقك .

اقرأ أيضا

برج الجوزاء اليوم .. لديك قدرة كبيرة على الإقناع
 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي