ملف «صبحي» محظور.. وعبدالحفيظ يُهاجم لجنة المسابقات

رمضان صبحي لاعب بيراميدز
رمضان صبحي لاعب بيراميدز

رفض سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، التعليق على تصريح رمضان صبحي لاعب بيراميدز برغبته في العودة للأهلي مجددا حيث أكد أن التعليق غير مسموح على هذا الملف. 
واتفق الجميع داخل النادي على عدم التعليق على تصريحات اللاعب بالايجاب أو السلب خاصة أن ملف صبحي مغلق ولن يتم فتحه مستقبلاً لأي سبب. 

اقرا ايضا|أول رد من بيراميدز على إعلان رمضان صبحي رغبته العودة للأهلي
وأكد سيد عبدالحفيظ أن لاعبي الفريق حققوا المطلوب منهم في مباراة النصر بالفوز والتأهل لدور الـ16 في بطولة كأس مصر. 
وقال عبدالحفيظ إن المباراة شهدت ظهور عناصر كثيرة غائبة منذ فترة سواء للإصابة أو لضغط المباريات الذي لم يتح لهم المشاركة من قبل.
وأكد عبدالحفيظ أن مثل هذه المباريات تشهد منح الفرص للاعبين وعليهم استغلالها بأفضل شكل لإثبات أحقيتهم أمام الجهاز الفني بالمنافسة والمشاركة مع الفريق بشكل أساسي. وأبدى مدير الكرة بالأهلي دهشته من خوض لقاء النصر في كأس مصر على ستاد الإسكندرية، على الرغم من أن الأهلي يخوض مبارياته في ملعبه بالسلام كما يخوض النصر مواجهاته في ستاد القاهرة، وكان من الممكن أن يلعب الفريقان على ملعب محايد في القاهرة بدلاً من السفر إلى الإسكندرية.
واختتم عبدالحفيظ تصريحاته بالتساؤل عن سبب تحديد موعد خوض مباراة النصر، على الرغم من وجود اجتماع تنسيقي مع لجنة المسابقات باتحاد الكرة لسماع اقتراحات الأندية بشأن جدول المسابقات، ورغم أن النادي الأهلي أبدى رغبته في خوض مباراة النصر أثناء الفترة الفاصلة ما بين مباراتي المريخ وسيمبا التنزاني في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وهو الطلب الذي لم يُنظر إليه من الأساس.