القمة تحت رادار جهاز  المنتخبين الأول والأولمبى

حسام البدري
حسام البدري

يحرص الجهازان الفنيان للمنتخبين الأول والأولمبي علي متابعة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي المقرر لها مساء الأحد المقبل باستاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

اقرا ايضا|مران الأهلي يشهد «تقسيمة قوية» استعدادًا لمواجهة الزمالك
ويهدف الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة حسام البدري لتقييم اللاعبين الدوليين قبل معسكر يونيو الذي وصفه البدري بالمعسكر المهم في مشوار الفراعنة خلال تصفيات المونديال.
ويبدأ المنتخب الوطني الأول مشوار تصفيات كأس العالم خلال الفترة من 31 مايو حتي 13 يونيو المقبلين؛ حيث يلتقي الفراعنة مع أنجولا في القاهرة بالجولة الأولى أحد أيام5 أو 6 أو 7 أو 8 يونيو ، قبل مواجهة الجابون في الجولة الثانية خارج مصر أحد أيام 11 أو 12 أو 13 أو 14 من نفس الشهر. في حين يأمل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، في ظهور العناصر الشابة بشكل قوي خلال لقاء القمة، خاصة أن مثل تلك المواجهات تزيد من قدرات اللاعبين الشباب في كيفية التعامل تحت ضغط.
ويستعد أحفاد الفراعنة في نهاية مايو للدخول في معسكر مغلق استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو منتصف العام الجاري.
وفي سياق آخر يحرص الجهاز الفني للمنتخب والجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أبوالعلا على التواصل مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار لنادي جالطة سراي التركي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد من أجل الاطمئنان على حالته والبرنامج العلاجي الذي يخضع له في الفترة الحالية.