القليوبية تبدأ تطوير ورفع الاشغالات من طريق بنها - المنصورة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

اقرأ أيضا |  القليوبية في 24 ساعة | توريد محصول القمح المنزرع على مساحة 1570 فدانا

وتم رفع الاشغالات من الطريق السريع بمحيط مدخل المدينة من ناحية شارع عبدالمنعم تنفيذا لسيادة القانون وفرض هيبة الدولة وذالك بإشراف مصيلحى جمال هدايا و محمد غنيم نائبى رئيس المركز والمدينة.

وقال رئيس المركز والمدينة، إن حملات رفع الاشغالات بالاشتراك مع شرطة المرافق فى كافة مناطق المدينة وقرى الوحدات المحلية والطريق السريع مستمرة تنفيذا لسيادة القانون وفرض هيبة الدولة على الجميع دون وساطة أومحسوبية اطلاقا ولتسهيل الحياة والحركة المرورية وسير أهالينا المواطنين.

كان قد إفتتح الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، معرض أهلا رمضان بشبرا الخيمة.

والذي يقام  بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقليوبية لتوفير السلع والمستلزمات للمواطنيبن بأسعار مخفضة بحضور الدكتور محمد الفيومي عضو مجلس النواب ورئيس الغرفة التجارية، بالمحافظة.

حيث يوفر المعرض السلع الغذائية واللحوم والأسماك والدجاج الطازج وياميش رمضان بأسعار مخفضة بنسبة تتراوح ما بين 25 إلي 30 % عن الأسواق لتلبية كافة إحتياجات المواطنين.

أشار وزير التموين أن المعرض ياتي في إطار إقامة 26 معرضا في المحافظات، و161 شادرا تابعا للقابضة للصناعات الغذائية تم إنشاؤها بالتعاون بين وزارة التموين والغرف التجارية ووزارة التنمية المحلية علاوة على المعرض الرئيسي الذي افتتحه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في الرابع من ابريل الجاري بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر ويستمر  حتي يوم 12 من ابريل الجاري.