جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب مستحضرات تجميل وسجائر | صور 

جمارك مطار القاهرة
جمارك مطار القاهرة

أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي صباح اليوم الخميس، محاولة راكب تهريب كميات كبيرة من مستحضرات التجميل والسجائر والتبغ، أثناء إنهاء إلاجراءات الجمركية على ركاب رحلة طيران الشرق الأوسط القادمة من بيروت.

واستوقف محمد إبراهيم عمر مأمور الجمرك المعين على لجنة الخط الأخضر، أحد الركاب خلال محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه رسوما وضرائب جمركية.

اقرأ ايضا| جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب 11 كيلو خصلات شعر طبيعي 

 وبتفتيش حقائبه علي جهاز الفحص بالأشعة تلاحظ وجود عبوات تكرارية متماثلة داخل حقائب الراكب وسط ملابسه ومتعلقاته، وقام أحمد سيد إبراهيم المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2، بتكليف سامي نبيل مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب يدويا ما أسفر عن وجود كميات من مستحضرات التجميل مخبأة داخل عبوات ليست لها صلة بغلافها ولا بعدد ما بداخلها.

وكلفت لجنة باستكمال تفتيش كل حقائب الراكب وجرد وعد المضبوطات تحت إشراف محمود سعيد جوهر رئيس القسم، ما أسفر عن ضبط 830 عبوة مستحضرات تجميل متنوعة و50 خرطوشة سجائر و40 كيس تبغ، وتم تحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب، بعد العرض على الدكتور ماجد موسى مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.

جمارك مطار القاهرة