شارك الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، عمال مزرعة الجامعة الجديدة افطار ثالث ايام شهر رمضان المبارك، وذلك بعد افتتاحه موسم حصاد القمح، بحضور الدكتور مصطفى عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة و خدمة المجتمع، المحاسب أشرف القاضى القائم بعمل أمين عام الجامعة، الدكتور محمد عبد الحفيظ عميد كلية الزراعة، ووكلاء الكلية، وعدد من المهندسين والعاملين.
اقرأ أيضا| 10 ساعات لإنقاذ مصابة بطلقين ناريين في الوجه
وفي حديثه خلال مشاركته بدء الحصاد بالمزرعة، أشاد رئيس الجامعة بجهود العمال المبذولة خلال موسم الحصاد، ودورهم في زيادة إنتاجية مزارع الجامعة من المحاصيل المختلفة معبرًا عن امتنانه وسعادته بمشاركتهم له طعام الإفطار.
وقال المهندس إسماعيل أحمد مدير المزرعة إن الجامعة قد بدأت موسم حصاد القمح لأكثر من ٤٠ فدانا بمزرعتي الجامعة الجديدة والكوثر والتي تقدر إنتاجيتهم بما يقرب من ٥٠٠ أردب من القمح.


التضامن الاجتماعي والأورمان تنظمان معرضًا للملابس الجديدة لدعم 200 أسرة بمركز فاقوس
وزير التعليم يفاجئ طلاب الثانوية العامة داخل اللجان بسوهاج
مجازاة رئيس قرية لتدني مستوى العمل خلال جولة مفاجئة لمحافظ دمياط





