العراقية مروى كرم تتألق في أولى تجاربها التمثيلة بـ«أم بديلة» 

مروى كرم
مروى كرم

حالة من الترقب تشهدها مواقع التواصل الاجتماعي لأداء الإعلامية العراقية مروى كرم بمسلسل "أم بديلة" الذي تخوض به أولى تجاربها التمثيلية كبطلة للعمل من إخراج دافيد أوريان وقصة وسيناريو وحوار ندى عمار خليل.

 

ونال أداء مروى استحسان جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي الذين تبادلوا مقاطع مشاهدها منذ اليوم الأول لعرض العمل في رمضان.


وقالت مروى في تصريحات صحفية: "تم تصوير مشاهد العمل ببيروت واعتبره تجربة فريدة ظلت حوالي 4 أشهر، سررت أن أكون برفقة نجوم كبار وكذلك أن أقوم بدور مميز واكتسبت خبرة كبيرة.. بالإضافة إلى أن تعامل كل الطاقم العمل جد راقي، سررت أن أقوم بأول عمل لبلدي الأم العراقي".

"أم بديلة" مسلسل عراقي لبناني تم تصوير مشاهده في بيروت وتدور قصته حول عائلة من أصول عراقية قررت مغادرة بلادها والهجرة إلى لبنان حيث التقوا هناك بعائلة لبنانية وه يجمع بين نجوم عراقيين ولبنانيين وهو بطولة مروى كرم ، ألكسندر علوم، ليا بوشعيا، جان دكاش، إيلي متري، وآخرين. 

 

الجدير بالذكر الإعلامية والفنانة مروى كرم ابنة الفنانة التشكيلية العراقية  ندى الهاشمي ومن أب تركي، وولدت مروى كرم في العراق ، وتلقت دراستها المدرسية فيها، وحصلت على الشهادة الثانوية بتفوق وانضمت إلى MBC3 للعمل كمقدمة برامج عام 2016، وتعشق منذ صغرها الفن والتقديم، وبدأت مسيرتها الفنية في الـ 12 من عمرها، حين قدمت دعايات تلفزيونية وصوتية عديدة.