فيديو | إيمان البحر درويش: هاني شاكر وقع في مستنقع الفساد

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

علق الفنان إيمان البحر درويش، على أزمته مع الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، قائلًا: "قلت إن هاني شاكر وقع في مستنقع الفساد.. وكنت خايف عليه وبحذره ولم أكن طمعان في منصبه".

وقال خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور"، :"أنا مش طماع، ولم أكن أتقاضي نظير لحفلاتي في الأوبرا.. في حين أن أي نقيب قبلى وبعدي بياخد 70 حفلة.. كل من جلس على كرسى نقيب الموسيقيين منتفع.. ويسعى للمكسب المادي وليس لخدمة الناس".

وفي وقت سابق، كشفت بسمة وهبة صورة من كواليس برنامجها الرمضاني "العرافة"، حيث ظهرت بسمة في الصورة مرتدية فستانًا بلوك "البرنسيس في يوم عرسها" الذي يتجاوز سعره الـ 100 ألف دولار، من بيوت الأزياء العالمية سينكو من داخل ديكور البرنامج، وكتبت عليها: "انتظروني أول يوم رمضان بعد الفطار مباشرة أنا والعرافة على قناة المحور".

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.