المشدد 10 سنوات للمتهم بسرقة منقولات مندوب مبيعات في المعادي

المستشار وجيه حمزة شقوير رئيس المحكمة
المستشار وجيه حمزة شقوير رئيس المحكمة

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، المتهم بسرقة منقولات مندوب مبيعات شركة للشحن في المعادي بالسجن المشدد 10 سنوات.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير وعضوية المستشارين مجدي عبد المجيد عبد اللطيف و اشرف عبد الوهاب كمال الدين العشماوي و ايمن عبد الرازق محمد، وأمانة سر سعيد عبد الستار.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم عليوة أحمد، وشهرته «هيثم عليوة»، بالاشتراك مع آخر بدائرة قسم المعادي بسرقة المنقولات المملوكة للمجني عليهما شركة إيرجنت للشحن والطفل محمد مصباح وكان ذلك بالإكراه الواقع على المجني عليه الثاني بأنه وحال استقلاله للسيارة الخاصة بالشركة التي يعمل بها فوجىء بهم يترجلون من سيارتهم المتوقفة أمامه مهددين إياه بواسطة أسلحة نارية وبيضاء كانت بحوزتهم بقصد الاستيلاء على ما بحوزته من متعلقات وحال محاولته مقاومتهما أحدثوا إصابته فتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومته وبث الرعب في نفسه والاستيلاء على المسروقات.

 

وأضافت التحقيقات قيام المتهمين بإحراز سلاحا ناريا مششخن «مسدس» بدون ترخيص.

 

وأكدت شهادة المجني عليه محمد مصباح، مندوب مبيعات بسركة إيرجنت للشحن أنه حال استقلاله السيارة الخاصة بالشركة استوقفه المتهمان وأشهرا في وجهه سلاحا ناريا وتعديا عليه فأحدثا إصابته وتمكنوا بتلك الوسيلة من الاستيلاء على المنقولات التي كانت معه.

 

وأشارت تحريات محمد أحمد سعيد رئيس مباحث قسم شرطة المعادي إلى حدوث الواقعة وفقا للوصف السابق بيانه. 

 

 

اقرأ أيضا :- تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين في سقوط «سيدة السلام» لـ9 مايو