رقابة صحية وتموينية وإقبال من المواطنين على معرض «أهلا رمضان» بالإسماعيلية

إقبال المواطنين على معرض اهلا رمضان بالإسماعيلية
إقبال المواطنين على معرض اهلا رمضان بالإسماعيلية

أعرب عدد كبير من المترددين على معرض "أهلًا رمضان" بمركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية، لشراء مستلزمات شهر رمضان الكريم، عن رضائهم بالأسعار والتخفيضات المقدمة من العارضين والعارضات بالمعرض، والذي تنظمه الغرفة التجارية المصرية.

 

وأكدت الغرفة التجارية بالإسماعيلية، أن العارضين ضخوا كميات إضافية من السلع الغذائية والمواد التموينية ومستلزمات شهر رمضان "الياميش" بالمعرض.

وبالتفتيش الدوري من مديرية الصحة والطب البيطري تم التأكد من جودة اللحوم والدواجن الطازجة، والخضر والفاكهة، والمأكولات الشعبية بالجناح الخاص بمجلس سيدات الأعمال. وأجرى محمد السيد مدير عام الشئون الاقتصادية والتجارية جولة تفقدية بمعرض "أهلًا رمضان"، والتي تعرض جميع السلع الغذائية بأسعار مخفضة وذلك لتخفيف العبء عنى كاهل المواطنين؛ بالوقوف على التزام التجار بالأسعار المقررة والخصومات التي تصل إلى 50%، ووتقديم كافة سبل الدعم لهم والتأكد من جودة السلع والمنتجات وتوفير كميات كافية طوال شهر رمضان الكريم. يأتي ذلك في ضوء توجيهات النائب أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، وتحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 

 



اقرأ ايضا||إقبال كبير على معرض «أهلا رمضان» بالإسماعيلية.. صور