رفع ٢٢٤ طن قمامة من قرى شبين الكوم | صور

قمامة من قرى شبين الكوم
قمامة من قرى شبين الكوم

أكدت هناء عقيلة رئيسة مركز ومدينة شبين الكوم، استمرار شن حملات النظافة بقرى مركز شبين الكوم والتعامل الفورى مع تجمعات القمامة  حفاظا على المظهر الحضاري والجمالية وكانت حصيلة اليوم ٢٢٤ طنا.


وجاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف حملات النظافة والتعامل الفوري مع كافة بؤر تجمعات القمامة بقرى المركز وبحضور النواب ورؤساء القرى حفاظا على البيئة وإضفاء مظهرا جماليا وحضاريا.


وتابعت الوحدة المحلية بالبتانون أعمال منظومة النظافة حيث تم رفع ٢٤ طنا من نطاق الوحدة.


كما قامت الوحدة المحلية بشنوان صباحا بمتابعة أعمال منظومة النظافة حيث تم تحميل ٣٠ طن قمامة من أماكن التجمعات والطريق العام.

 

رفع٢٢٤طن قمامة من قرى شبين الكوم


كما قامت الوحدة المحلية ببخاتي بتكثيف أعمال النظافة وتم رفع ٤٠ طن  قمامة من أماكن التجمعات بالوحدة. أما الوحدة المحلية بإصطباري فتم العمل بمنظومة النظافة اليوم حيث تم رفع ١٦ طنا من القمامة بنطاق الوحدة. وقامت الوحدة المحلية بالماى  بمتابعة أعمال النظافة  بنطاق الوحدة حيث تم رفع ٤٤ طنا من مخلفات القمامة  من قرية الماى من أماكن التجمعات بالوحدة .

رفع٢٢٤طن قمامة من قرى شبين الكوم


هذا وتواصل الوحدة المحلية بالمصيلحة أعمال منظومة النظافة حيث تم رفع ٣٢ طنا من القمامة من مناطق التجمعات.


وقامت أيضا الوحدة المحلية بشبراباص برفع ١٨ طنا من الطريق العام وأماكن التجمعات، كما تم ري الأحواض الموجودة بالطريق وتمهيد وتسوية الطريق الرئيسي للوحدة من بحر سيف حتى منشأة عصام وذلك بالاستعانة بلودر الوحدة.


 

اقرأ أيضا :-  جولة ميدانية لرئيس مركز شبين الكوم لمتابعة منظومة النظافة