تامر حسني ومروان حامد يتنازلان عن أجرهما لدعم مؤسسة مجدي يعقوب

 مؤسسة مجدي يعقوب
مؤسسة مجدي يعقوب

أهدى النجم الكبير تامر حسني أغنية "فرصة جديدة" لإعلان حملة مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، خلال شهر رمضان الكريم؛ لدعم الأنشطة الخيرية للمؤسسة.

 

ودعا  تامر حسني محبي الخير للتبرع للمساندة في بناء مركز مجدي يعقوب العالمي الجديد في القاهرة من أجل علاج المزيد من مرضى القلب مجانًا، ليصبح أكبر مركز متخصص لعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.


ظهر الفنان تامر حسني في الإعلان الخيري لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب مشاركا الأطفال في غناء أغنية "فرصة جديدة" وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع فهد.

 

وتولى إخراج الإعلان المخرج الكبير مروان حامد الذي تنازل عن أجره أيضًا لدعم الأنشطة الخيرية للمؤسسة.

 

حقق الإعلان مشاهدة ضخمة فور نشره على قناة المؤسسة وعلى موقع مشاهدة الفيديوهات "يوتيوب"، وأشاد العديد من المتابعين بدور مؤسسة مجدي يعقوب للقلب الخيري وفكرة الحملة الخيرية، كما أشادوا بدعم الفنان الكبير تامر حسني لجهود المؤسسة.


لم تكن هذه المرة الأولى التي يهدي فيها  تامر حسني أغنية لحملة مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض القلب، إذ سبق أن أهدى لها منذ شهور أغنية "فرصة عمر"، وكتب وقتها على صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" «لكل أطفالنا الملائكة أصحاب عمليات القلب المفتوح، فخور باختياري عشان أكون صوت الحملة الجديدة للدكتور العظيم مجدي يعقوب".

اقرا ايضا 

تامر حسني يتعدى المليون مشاهدة في «نسل الاغراب»